الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:37 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

نتيجة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024.. فوز الطواحين قبل مواجهة فرنسا

هولندا وبولندا
هولندا وبولندا

انتهى اللقاء الذي جمع بين منتخبي هولندا وبولندا في مسابقة كأس أمم أوروبا يورو 2024، ملعب فولكس بارك في مدينة هامبورج الألمانية.

نتيجة مباراة هولندا وبولندا في يورو 2024

وانتهت مباراة هولندا وبولندا في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ بطولة أمم أوروبا 2024 بفوز الطواحين الهولندية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تقدم منتخب بولندا بالهدف الأول عن طريق أدم بوكسا في الدقيقة 16 من الشوط الأول من صناعة اللاعب بيوتر زيلينسكي، ثم عادل الهولندي كودي جاكبو النتيجة لـ صالح منتخب بلاده في الدقيقة 29 من الشوط الأول من المباراة، وأحرز الهدف الثاني لـ منتخب هولندا فاوت فيخهورست في الدقيقة 83.

ونُقلت مواجهة هولندا وبولندا على مجموعة قنوات بي إن ماكس الناقل والمالك الحصري لكل مباريات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

تشكيل منتخب هولندا

وبدأ المنتخب الهولندي المباراة بتشكيل مكون من: أكي - دومفريز - فان ديك - دي فريج - فيربروجن - فيرمان- شوتن - ريندرس - كودي جاكبو - ديباي - سيمونز.

تشكيل منتخب بولندا

وبدأ المنتخب البولندي المباراة بتشكيل مكون: تشيزني - سلامون - كيويور- بدناريك - رومانشوك- فرانكوفسكي- زاليفسكي- زيلينسكي - أدم بوكسا - شيمانسكي - أوربانسكي