الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:23 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

إيرسكن يقود تشكيل الدنمارك أمام سلوفينيا

منتخب الدنمارك
منتخب الدنمارك

أعلن كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك عن تشكيل فريقه أمام سلوفينيا في أولى مباريات المجموعة الثالثة فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد فى مدينة شتوتجارت الألمانية.

وجاء تشكيل الدنمارك كالآتي:


مباراة سلوفينيا ضد الدنمارك

وتنطلق صافرة مباراة سلوفينيا ضد الدنمارك فى السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسيدس بنز أرينا، فى أولى مباريات المجموعة الثالثة التى تضم منتخبى إنجلترا وصربيا.

ويبحث منتخب سلوفينيا عن تحقيق الفوز في مشاركته الثانية عبر التاريخ، حيث تأهل منتخب سلوفينيا مرة واحدة فقط عام 2000، متسلحا بمهاجمه الشاب بنيامين سيسكو لاعب لايبزيج هداف الفريق في التصفيات بعد تسجيله 5 أهداف.

ويبحث منتخب الدنمارك في يورو 2024 لتحقيق اللقب الثاني فى تاريخه، متسلحا بمهاجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند هداف منتخب الدنمارك في التصفيات بعد تسجيله 7 أهداف خلال مشوار الفريق.

و