الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:59 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أحمد عز يفاجئ الجمهور خلال عرض فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

فاجأ النجم أحمد عز، جمهوره بحضور عرض فيلم ولاد رزق 3 في أحدي السينمات، حيث أنه حضر “الفيلم” دون أن يراه أحد

أحمد عز يفاجئ جمهوره في عرض ولاد رزق 3 بالسينما

ومع نهاية عرض فيلم ولاد رزق 3، حرص الفنان أحمد عز علي إلقاء التحية علي جمهوره ومحبيه.

ونشر تركي الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " فيديو دعائيا للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق بمشاركة نجوم الأهلي.

وظهر في الفيديو ثلاثي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة بالإضافة لمدرب المارد الأحمر مارسيل كولر.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتحكي أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه “بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق”.