الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:44 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

نهاد نور: الناس بتسألني كبرت إمتى.. وفي واحد انتحل شخصيتي على تيك توك

نهاد نور
نهاد نور

تحدث الفنان الشاب نهاد نور، عن التعليقات والمواقف التي تعرض لها منذ أن كبر عن السن الذي عرفه به الجمهور في أعماله القديمة.

وقال نهاد نور خلال حواره مع القاهرة 24: مرة لقيت واحد على تيك توك منتحل شخصيتي، عامل فيديو بيقول إن هو أنا بعد ما كبر، وحاطط صورتي وأنا صغير، ورديت عليه، والسوشيال ميديا دايما فيها حاجات غريبة.

وتابع نهاد نور: الناس كلها بيقولولي أنت كبرت إمتى وأسئلة غريبة، مع إن الفيلم معروض من سنين كتير، بس هما يبقوا شافوه إمبارح على قناة في التليفزيون ف يستغربوا إني صغير وبعدين كبرت.

نهاد نور يكشف كواليس مسلسل كريمة كريمة

وسبق وكشف نهاد نور كواليس مشاركته في مسلسل كريمة كريمة، بطولة الفنانة ماجدة زكي، حيث قال: في موقف من كواليس مسلسل كريمة كريمة مش ممكن أنساه، طنط ماجدة كانت المفروض تضربني بالقلم في مشهد، وأنا فكرتها هتضرب على الهوا مثلا، لكن فاجئتني وضربت بجد.

وتابع نهاد نور: من الصدمة فضلت واقف ونسيت الاسكريبت إني المفروض أجري بعد القلم، وهي حاولت تصالحني بعد المشهد وجابتلي شوكولاتة.

أعمال نهاد نور

شارك نهاد نور في العديد من الأعمال الفنية قديما، عندما كان طفلا، مثل مسلسل كريمة كريمة، الذي شارك في بطولته كل من الفنانة ماجدة زكي، مي كساب، الراحل عزت أبو عوف، رانيا منصور، وآخرون، بالإضافة إلى فيلم زكي شان، الذي عرض في عام 2005، وقام ببطولته الفنان أحمد حلمي، ياسمين عبد العزيز، انتصار، نهاد نور، الراحل حسن حسني، وغيرهم.