الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:41 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

رانجنيك يعلن تشكيل النمسا الرسمي أمام بولندا يورو 2024

مدرب منتخب النمسا
مدرب منتخب النمسا

أعلن رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا، عن تشكيل فريقه الرسمي أمام بولندا، في المباراة التي تجمع بينهما على الملعب الأولمبي ببرلين، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

تشكيل النمسا أمام بولندا

وفاز المنتخب البولندي في آخر خمس مباريات جمعت المنتخبين"بولندا والنمسا" بمختلف البطولات في ثلاث مباريات وتعادلا في مباراتين.

ورغم أن التاريخ يصب في مصلحة المنتخب البولندي، لا يمكن الاستهانة بقوة المنتخب النمساوي منذ تولي رالف رانجنيك تدريب الفريق، حيث قاده لتحقيق نتائج إيجابية، وكان قريبًا من الخروج بنقطة من مواجهة المنتخب الفرنسي.

ويتطلع ميكال بروبييرز، المدير الفني للمنتخب البولندي لتحقيق الفوز بهذه المباراة هو الآخر من أجل الحفاظ على فرص المنتخب البولندي في التأهل للأدوار الإقصائية.

ليفاندوفسكي يخوض تدريبات المنتخب البولندي

وعلى صعيد آخر، تمكن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم المنتخب البولندي لكرة القدم، من خوض تدريبات منتخب بلاده استعدادا لنظيره النمساوي.

وغاب مهاجم فريق برشلونة الإسباني عن مباراة المنتخب البولندي الافتتاحية التي خسرها أمام نظيره الهولندي 2-1 بسبب إصابة في الفخذ.

وقال رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا إنه يعتقد أن ليفاندوفسكي سيشارك في المباراة، التي تقام اليوم ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

بينما قال ميكال بروبييرز مدرب المنتخب البولندي في مؤتمر صحفي: "سننتظر قرار الجهاز الطبي بشأن مشاركة ليفاندوفسكي".

فيما أكد الحارس فويتشيك تشيزني أن هناك شكوكًا حول مشاركة ليفاندوفسكي في المباراة.

وقال الحارس البالغ من العمر 34 عامًا: "المنتخب النمساوي لن يكون سعيدًا إذا كان ليفاندوفسكي جاهزًا".

و