الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:41 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

بقيادة رونالدو، تشكيل منتخب البرتغال أمام تركيا في يورو 2024

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال

أعلن روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة منتخب تركيا في ثاني جولات دور المجموعات للمجموعة السادسة في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”، المقرر لها على أرضية ملعب ريد بول أرينا.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي:

حراسة المرمي: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: روبن دياز - بيبي - جواو كانسيلو - نونو مينديش.

خط الوسط: برونو فيرنانديز - فيتينيا - بالينيا.

خط الهجوم: رافاييل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

تاريخ المواجهات بين تركيا والبرتغال

ستكون مباراة اليوم السبت هي الرابعة بين تركيا والبرتغال في بطولة أوروبية، وقد فازت برازيل أوروبا البرتغال بجميع مواجهاتها الثلاث السابقة في اليورو دون أن تهتز شباكها: 1-0 عام 1996 (مرحلة المجموعات)، 2-0 عام 2000 (ربع النهائي) و2-0 عام 2008 (مرحلة المجموعات).

موعد مباراة تركيا والبرتغال

من المقرر أن تنطلق المباراة بين تركيا والبرتغال في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

تركيا والبرتغال

وستكون المواجهة على ملعب "بي في بي ستاديون" ذات أهمية بالغة حيث أن الفائز سيحسم تأهله حسابيًا وصدارة المجموعة السادسة.

وفي الجولة الأولى خرج المنتخبان بانتصار، إذ فازت تركيا على جورجيا 3-1، قبل أن تعود البرتغال من تأخرها لتهزم التشيك 2-1 في الرمق الأخير.

وستكون المباراة فرصة للاعب ريال مدريد ومنتخب تركيا أردا غولر لملاقاة نجمه وقدوته كريستيانو رونالدو.

و