الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:50 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

بلقيس فتحي: والدي عاش بالقاهرة 40 عاما والجمهور المغربي ذكي (فيديو)

الفنانة بلقيس فتحي
الفنانة بلقيس فتحي

مهرجان موازين، ردت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي على الانتقادات التي طالتها بسبب الغناء باللهجة المغربية في أغانيها، مؤكدة أنها غنت بكل اللهجات العربية، مشيرة إلى أنها أتقنت الغناء باللهجة المغربية علي الرغم من أن البعض يعتبرها صعبة، مؤكدة أنها تفتخر بعروبتها.

بلقيس فتحي: مهرجان موازين محطة أساسية في مشواري

وعن مشاركتها في فعاليات مهرجان موازين قالت:" إن هذا المهرجان محطة أساسية في مشوارها الفني، مشيرة إلى أن الجمهور المغربي وأصدقائها هما الذين أحببوني بالثقافة المغربية، مؤكدة أن الجمهور المغربي ذكي وذواق للفن.

و أكدت بلقيس أن والدها عاش بالقاهرة 40 عاما ولكنه يحتفظ بهويته وانغمس بالثقافة المصرية، مشيرة إلى أنها أيضا عاشت في القاهرة والسعودية 4 أعوام.

بلقيس فتحي تشارك في مهرجان موازين

وتستعد بلقيس فتحي للصعود علي المسرح لانطلاق حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته الـ 19 بالمغرب

ويعد مهرجان موازين واحدًا من أكبر مهرجانات الموسيقى في العالم، والذي تأسس في عام 2001م، ويتم تنظيمه في العاصمة المغربية الرباط، وكذلك مدينة سلا، كل سنة بحضور العديد من أكبر الأسماء الموسيقية في العالم العربي والغربي كذلك.

و