جريدة النور
السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 08:10 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
أغنية نبض القلوب .. إهداء من وزارة الداخلية إلى قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا سمو وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة... فى ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة .. إحباط محاولة تشكيل عصابى تهريب أكثر من مليون قرص مخدر لعقار ”الكبتاجون” إلى خارج البلاد..... كشف ملابسات ما تم نشره عبر موقع ”فيس بوك” بشأن إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب بمشاركة أكثر من 2000 دار نشر من 30 دولة.. معرض الرياض الدولي للكتاب يختتم فعالياته غداً تحت شعار ”الرياض تقرأ” اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي ضبط (591) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة.

طارق مصطفى عن مباراة البلدية: فوز هام في أجواء صعبة للغاية

طارق مصطفى
طارق مصطفى

الدوري المصري، أكد طارق مصطفى المدير الفنى لفريق البنك الأهلي عقب الفوز على البلدية انه فوز هام فى أجواء صعبة للغاية .

وتابع:"تحدثت مع اللاعبين خلال تحضيراتنا للمباراة بضرورة الضغط على دفاعات بلدية المحلة وإحراز هدف مبكر وإستغلال الفرص المتاحة أمام المرمى لتأمين الفوز وحصد نقاط المباراة ".


وكشف طارق مصطفي:" فريقنا خاض ثلاثة مواجهات متتالية فى الرابعة عصرا ومن المقرر أيضا مواجهة المقاولون الجمعة القادمة فى نفس التوقيت القاسي على الجميع.

وتابع:" هدفنا مواصلة حصد النقاط من أجل التقدم خطوات مهمة فى جدول الترتيب

واضاف:"بشكر مجلس ادارة نادى البنك الأهلى برئاسة اللواء اشرف نصار ومحمد عبد المنعم المشرف العام على الكرة لدعمهم الكبير للفريق.

مباراة البنك الأهلي وبلدية المحلة

اكتسح فريق البنك الأهلي نظيره بلدية المحلة بخماسية نظيفة باستاد السلام ضمن الأسبوع السابع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ومرر محمد هلال لاعب نادي البنك الأهلي كرة بينية إلى إسحاق يعقوبو داخل منقطة الجزاء، الذي استقبلها بتصويبة من مرة واحدة في الدقيقة 7، لكنها مرت إلى خارج الملعب.

وأنقذ أحمد العش مدافع نادي بلدية المحلة، فرصة هدف محقق لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 15، حيث صوب أحمد النادري كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ليبعد العش الكرة برأسها من على خط المرمى.

وسجل محمد هلال هدف البنك الأهلي الأول في الدقيقة 19 من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

محمد بسيوني لاعب البنك الأهلي أرسل كرة عرضية بعد قطع الكرة داخل منطقة الجزاء، قابلها محمد هلال بتصويبة بكعب القدم لكنها علت المرمى في الدقيقة 45.

تعرض هشام حافظ لاعب البلدية للإصابة في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

ونجح البنك الأهلي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 53 عن طريق رأسية محمد بسيوني بعد عرضية متقنة من إسحاقو يعقوبو.

وسدد ياو أنور كرة خطيرة على مرمى بلدية المحلة لكنها مرت بجانب القائم في الدقيقة 59.تمكن البنك الأهلي من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 72 عن طريق أسامة فيصل.

وسجل محمد عبد اللطيف جريندو الهدف الرابع للبنك الأهلي، في الدقيقة 86 من عمر وزمن اللقاء.

واختتم أحمد العش لاعب بلدية المحلة أهداف المباراة بتسجيله هدف ذاتي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

و