الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:42 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

كوبا أمريكا 2024.. إصابة حكم بيرو وكندا بضربة شمس ونقله إلى المستشفى

إصابة حكم مباراة بيرو وكندا في كوبا أمريكا
إصابة حكم مباراة بيرو وكندا في كوبا أمريكا

شهدت مباراة بيرو وكندا ضمن منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، تعرض الحكم المساعد لإصابة قوية تسببت في عدم استكماله أحداث اللقاء.

ضربة شمس تصيب حكما في كوبا أمريكا

وتعرض الحكم المساعد في مباراة بيرو وكندا، التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، للإصابة بضربة شمس خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول في اللقاء.

وأثار الحكم رعب الجميع بعدما سقط مغشيًا عليه في أرضية الملعب، حيث تدخلت الأطقم الطبية لمحاولة إسعافه، قبل نقله إلى أحد المستشفات القريبة من استاد شيلدرن بارك المستضيف للمباراة.

وقرر الغواتيمالي ماريو إسكوبار الاستعانة بالحكم الرابع لاستكمال المباراة، وذلك بعد مغادرة الحكم المساعد إلى المستشفى لتلقيه العلاج.

إصابة حكم مباراة بيرو وكندا

وحقق منتخب كندا الفوز على بيرو بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

ويتنافس منتخبا كندا وبيرو في المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تضم الأرجنتين وتشيلي.

وتستضيف الولايات المتحدة منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 14 يوليو المقبل بمشاركة 16 منتخبا.

الأرجنتين تتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا

ونجح منتخب الأرجنتين في التأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، ليكون أول الواصلين إلى هذا الدور، بعد الفوز على تشيلي بهدف دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ليواصل حملة الدفاع عن لقبه للمرة الثانية على التوالي.