الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:48 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

عمرو الفقي: خصصنا 60% من أرباح مهرجان العلمين لأهلنا في غزة.. وتوفير تذاكر لأهالي الشهداء

عمرو الفقي
عمرو الفقي

كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، التفاصيل الكاملة للدورة الثانية لمهرجان العلمين، خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا بحضور عدد كبير من نجوم فن والشخصيات العامة.

وقال عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا في العلمين: إننا خصصنا هذا 60% من أرباح المهرجان لـ أهلنا في غزة، لأننا نشعر بكل ما يشعرون به ونتمنى أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا، كما خصصنا أيضا أماكن خاصة لذوي الهمم، كما تم تخصيص تذاكر خاصة لأهالي الشهداء، ونتمنى أن تحقق الدورة الثانية للمهرجان رد فعل كبير على غرار الدورة الأولى.

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين في الدورة الثانية خلال الفترة من 11 يوليو الحالي حتى 30 أغسطس المقبل، والتي تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي، وكانت إدارة المهرجان أعلنت عن تخصيص 60% من أرباح الهرجان هذا العام لصالح فلسطين.

ومن ناحية أخرى، شهدت الدورة الأولى من مهرجان العلمين التي أقيمت العام الماضي، العديد من الفعاليات منها الثقافية والرياضية والفنية، كما أقيمت العديد من الحفلات لنجوم كبار منهم الكينج محمد منير، راغب علامة، إليسا، نانسي عجرم، أحمد سعد، مدحت صالح، كايروكي، شارموفرز، ويجز، رضا البحراوي ومسلم، وحققت هذه الحفلات نجاحًا كبيرً.

ومن المتوقع أن تشهد الدورة هذا العام رد فعل واسع، خاصًة وأن إدارة المهرجان أعلنت عن تنظيم العديد من الحفلات التي من المتوقع أن تشهد حضور جماهيري ضخم.

موضوعات متعلقة