جريدة النور
السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 08:53 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
أغنية نبض القلوب .. إهداء من وزارة الداخلية إلى قواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة إحتفالات 6 أكتوبر الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا سمو وزير الطاقة يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين والاجتماع الوزاري الخامس عشر للطاقة النظيفة... فى ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة .. إحباط محاولة تشكيل عصابى تهريب أكثر من مليون قرص مخدر لعقار ”الكبتاجون” إلى خارج البلاد..... كشف ملابسات ما تم نشره عبر موقع ”فيس بوك” بشأن إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب بمشاركة أكثر من 2000 دار نشر من 30 دولة.. معرض الرياض الدولي للكتاب يختتم فعالياته غداً تحت شعار ”الرياض تقرأ” اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي ضبط (591) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة.

الدوري الممتاز، إنبي يتعادل مع المقاولون 2ـ2 في الوقت القاتل (فيديو وصور)

المقاولون العرب أمام إنبي
المقاولون العرب أمام إنبي

الدوري المصري، تعادل فريق المقاولون العرب مع نظيره إنبي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، باستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعد مباراة إنبي هي الأولى للمدير الفني عماد النحاس مع فريق المقاولون العرب في مهمته الجديدة في الولاية الثانية بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق خلفا لمعتمد جمال، بعدما رحل لتراجع النتائج.

مباراة المقاولون العرب أمام إنبي

وتقدم علي فوزي مبكرا لصالح إنبي في الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

ونجح محمد سالم في إدراك التعادل لمصلحة المقاولون العرب في الدقيقة 39.

وجاء هدف التقدم لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 46 عن طريق أحمد أمين أوفا لاعب إنبي بعد التسجيل بالخطأ في مرمى فريقه.

وسجل علي فوزي هدف التعادل لفريق إنبي في الدقيقة 16+90 من ركلة جزاء.

 

تشكيل المقاولون ضد إنبي

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:

محمود أبو السعود في حراسة المرمى وأمير عابد وفاروقا نور الدين وأحمد مودي وجوزيف أوشايا وأحمد علاء وعمار حمدي ومحمد مجلي وأمادو أنياص وعمر سافيولا ومحمد سالم.

وتضم دكة البدلاء عامر عامر وفراس عايفيه ومحمود وادي ومعتز افولوا وياسين ياسر وعبدالرحمن جبنة ومحمد هاني تريكا وعماد ميهوب وجواكيم أوجيري.

تشكيل إنبي أمام المقاولون

وجاء تشكيل إنبي كالتالي:

عبد العزيز البلعوطي وعلي فوزي واحمد يوسف واحمد كالوشا ومحمد حامد ورفيق كبو وأحمد أوفا وأحمد صبيحة وأحمد العجوز ومصطفى دويدار وأحمد حواش.

موقف إنبي والمقاولون في جدول ترتيب الدوري

وبتلك النتيجة يتقدم فريق المقاولون العرب إلي المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، فيما يهبط فريق إنبي إلي المركز السادس في جدول الترتيب ويتوقف رصيده عن النقطة 41 نقطة.

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء حكام مباراة اليوم الثلاثاء التي ستجمع فريقي إنبي ضد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:

حكام مباراة إنبي ضد المقاولون العرب

و