الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:24 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

تشكيل يورو 2024.. تغيير وحيد في صفوف إنجلترا وتشاكا يقود سويسرا

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره سويسرا مساء اليوم في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

وأجرى ساوثجيت تغيير وحيد في صفوف فريقه حيث بدأ كونسا في الدفاع بدلًا من جيهي الذي يغيب للإيقاف.

تشكيل يورو 2024.. تغيير وحيد في صفوف إنجلترا.. وتشاكا يقود سويسرا

وجاء تشكيل إنجلترا كالآتي:

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: ووكر، كونسا، ستونز، تريبير

خط الوسط: بيلينجهام، ماينو، رايس

خط الهجوم: فودين، كين، ساكا

بينما جاء تشكيل سويسرا كالآتي:

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: شار، أكانجي، رودريجيز

خط الوسط: ندوي، فرويلر، تشاكا، أبشير

خط الهجوم: رايدر، إيمبولو، فارجاس

منتخب إنجلترا يخشى مفاجآت سويسرا في يورو 2024

ويسعى منتخب إنجلترا، بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت، لمواصلة نغمة الانتصارات في مشواره الأوروبي، من أجل تكرار إنجازه والتأهل للمباراة النهائية، في محاولة لحصد لقب يورو 2024.

ويفتقد المنتخب الإنجليزي لخدمات لاعبه مارك جيهي، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة دور الـ 16 أمام منتخب سلوفاكيا.

كذلك تقرر فرض عقوبة للاعب جود بيلينجهام بالإيقاف لمدة مباراة واحدة؛ بسبب سلوكه غير اللائق في المباراة الماضية أمام سلوفاكيا، مع إمكانية اختيار اللاعب للمباراة التي يرغب في الغياب عنها خلال عام من الآن -حسب قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"-. لمطالعة التفاصيل من هنا.

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل للدور ربع النهائي من أمم أوروبا، بعدما تغلّب على سلوفاكيا بنتيجة 2-1، في دور الـ16 من المسابقة.

في المقابل، يرغب منتخب سويسرا، تحت قيادة المدرب مراد ياكين، في مواصلة تحقيق المفاجآت وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة أمم أوروبا.

ويستعد منتخب سويسرا في هذا اللقاء، لخدمات لاعبه سيلفان فيدمر، الذي غاب عن مواجهة إيطاليا السابقة.

وأصبح المنتخب السويسري بمثابة "الحصان الأسود" في النسخة الحالية من يورو 2024، بعدما حقق مفاجأة كبرى بتمكّنه من إقصاء منتخب إيطاليا -بطل النسخة الماضية- بهدفين دون رد، في دور الـ16 من المسابقة الأوروبية.