الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:44 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

حسام حبيب يعلن السبب الحقيقي لتعديه على شيرين

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

أعلن الفنان حسام حبيب السبب الحقيقي، الذي أدى إلى تشاجره مع طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتحريرها محضرا ضده، تتهمه بالتعدي عليها وضربها.

وقال حسام حبيب، في تصريحات لبرنامج 'et بالعربي'، إنه تشاجر مع شيرين عبدالوهاب، لكي يمنعها من إلحاق الأذى بابنتها، التي كانت المشاجرة الأساسية بينهما.

وأضاف حسام حبيب في حديثه: 'المشاجرة كانت بين شيرين وابنتها، وأنا تدخلت بصفتي موجودا في المنزل لحل الأزمة بينهما'.

وأصيبت المطربة شيرين عبدالوهاب بجروح خطيرة، بعد تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب، داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وقال مصدر أمني، إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول، والدماء تسيل منها بغزارة، وقررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر، أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

 

شيرين عبد الوهاب تتهم حسم حبيب بالتعدي عليها

 

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وقالت شيرين في محضر الشرطة إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب داخل الاستديو، وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييده لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح وأصابها بجميع أنحاء جسدها.

وتعود الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الأول.

وقالت شيرين، في محضر الشرطة إن طليقها قام بضربها مما تسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.