الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:40 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

لاعب أوغندي بالزمالك يعلن اعتناقه للإسلام

موتيابا
موتيابا

أعلن حمزة المثلوثي، اللاعب التونسي المحترف بصفوف الزمالك، دخول ترافيس موتيابا لاعب الزمالك الإسلام.

اللاعب الأوغندي انضم للزمالك في الميركاتو الماضي، وأثبت تألقه في بعض المباريات على المستوى الهجومي.

ونشر المثلوثي ستوري عبر حسابه الرسمي مع انستجرام تضمن صورته مع موتيابا وكتب معلقا: "مرحبا بك في الإسلام أخي"

وتفاعلت جماهير الزمالك مع دخول موتيابا الإسلام حيث اشارت إلى أن الخبر مميز في ظل الأزمة التي حدثت مؤخرا بعد وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

وأكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :" مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".

وتابع جوميز:" الزمالك خاض مباراة بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".

وأضاف:" من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".

وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتسأل الجميع عن الناشئين، مشدداً على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.

وقال المدير الفني :" حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جداً، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسباً لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".

وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني :" الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".