الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:36 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا يورو 2024

فرنسا وإسبانيا
فرنسا وإسبانيا

يرغب كثير من المتابعين في معرفة موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا 2024، حيث يلتقي الفريقان في قمة أوروبية منتظرة.

نصف نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”

وكان منتخب إسبانيا قد تأهل إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”، بانتصاره على ألمانيا بهدفين مقابل هدف، بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

أما منتخب فرنسا فتأهل إلى المربع الذهبي ببطولة اليورو، بانتصاره الصعب على البرتغال بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا 2024

أما عن موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نصف نهائي أمم أوروبا 2024، فتُقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناتي beIN Sports MAX 1، 2.

فرنسا يتفوق على إسبانيا تسويقيًا فى موقعة نصف نهائى يورو 2024 (إنفوجراف)

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بـ"يورو 2024" والقنوات الناقلة

صدام نارى بين إسبانيا وفرنسا فى نصف نهائى يورو 2024

موعد مباراة إنجلترا وهولندا في يورو 2024

غيابات منتخبي فرنسا وإسبانيا عن مباراة نصف نهائي أمم أوروبا 2024

ويغيب عن منتخب إسبانيا في مباراة اليوم، الظهير الأيمن داني كارفاخال بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة ألمانيا، والمدافع روبين لي نورماند لتراكم البطاقات الصفراء، وبيدري جونزاليس بسبب الإصابة.

أما منتخب فرنسا فيدخل المباراة بصفوف مكتملة، بعد عودة أدريان رابيو من الغياب في المباراة الماضية ضد البرتغال بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويهدف ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كبرى للمرة الرابعة، بعد نهائي كأس العالم مرتين، ونهائي يورو 2016، ونهائي دوري الأمم الأوروبية 2021.

كما يأمل ديشامب في إكمال مشواره نحو الفوز باللقب، ليصبح ثاني شخص يفوز باليورو كلاعب ومدرب بعد بيرتي فوجتس من ألمانيا.

ويرغب كيليان مبابي في الظهور بشكل جيد أمام إسبانيا، بعدما فشل في تسجيل أي هدف في المسابقة حتى الآن، واكتفاءه بالمساهمة بهدف ضد النمسا، كما أنه ثاني أكثر لاعب محاولة على المرمى بـ 20 محاولة في البطولة.