الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 04:38 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

محافظ أسيوط يتفقد مركز خدمة المواطنين بحي غرب (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مركز خدمة المواطنين النموذجي المطور أول أسيوط بمنطقة البيسري بحي غرب والتابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، لمتابعة سير العمل ومدى تقديم الخدمات للمواطنين.
وأوضح اللواء دكتور هشام أبو النصر إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك تحقيقًا لرؤية مصر2030 وخطة التنمية المستدامة للصعيد.


مواكبة أحدث النظم والتجهيزات

وأكد محافظ أسيوط، على حرص الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على مواكبة أحدث النظم والتجهيزات للارتقاء بالمنظومة التموينية ورفع كفاءة وفاعلية منظومة العمل لتقدم خدمة أفضل.


حيث اطمأن المحافظ، ومرافقوه الخدمات المقدمة من المكتب النموذجي المطور الذي يتكون من 8 شباك لتقديم الخدمات للمواطنين للاطمئنان على مدى جودة الخدمات المقدمة لهم وسير العمل به.


وأشار اللواء دكتور هشام أبو النصر، إلى أن المكتب النموذجي المميكن يتضمن كافة خدمات التموين التابعة للوزارة ‬والتي تشمل خدمات البطاقات التموينية وتغيير الرقم السري وإضافة المواليد والمخابز وغيرها من الخدمات وذلك من أجل التيسير على المواطنين في الحصول على أفضل خدمة وتوفير الوقت والجهد ورفع كفاءة وفاعلية منظومة العمل لتقدم خدمة أفضل في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.


كما التقى بالمواطنين للاطمئنان على مدى رضاهم عن تقديم الخدمات والاستماع لشكواهم ومطالبهم مؤكدًا على العمل على تلبية طلباتهم في أسرع وقت ممكن وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

1000166386 1000166385 1000166384 1000166383 1000166382 1000166381