الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:37 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

إلغاء هانز فليك لأول حصة تدريبية مع برشلونة

هانز فليك
هانز فليك

ألغى هانز فليك، المدير الفني الجديد لـ برشلونة الإسباني، الحصة التدريبية الأولى للفريق بحسب ما ذكرته تقارير صحفية اليوم.

وأعلن برشلونة تعيين فليك خلفًا لتشافي هيرنانديز وكان من المقرر أن يبدأ الفريق التحضير للموسم الجديد بجلسة تدريبية اليوم.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، اضطر فليك إلى إلغاء الحصة التدريبية المقررة في السابعة مساءً بسبب ارتفاع درجات الحرارة التي تجاوزت الثلاثين درجة مئوية.

تم تأجيل جلسة التدريب إلى الغد، حيث سيُطلب من جميع اللاعبين الذين متاحون الحضور في الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت برشلونة.

أوضح التقرير أن الأيام الأولى من الإعداد سيتم التركيز خلالها على الإعداد البدني، مما يتطلب جهدًا إضافيًا من اللاعبين، وبالتالي فإن الظروف الجوية الحارة لا تساعد في تسهيل هذا النوع من التدريبات.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني بقيادة فليك يخطط لجلسات عمل أكثر كثافة صباحًا، مع استخدام الظروف الجوية المعتدلة للقيام بجهود تكتيكية أقل في فترة ما بعد الظهر.