الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:36 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أحمد القندوسي يشترط المشاركة للعودة بسبب منتخب الجزائر وخطة تسويق أليوديانج

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

اشترط أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا الحصول علي فرصته المشاركة بشكل أساسي ورفض أي عروض خارجية في الصيف.

وكشف مصدر مسؤول عن أنّ وكيل أحمد القندوسي طلب من أمير توفيق مدير التعاقدات معرفة موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني من تواجد اللاعب في التشكيل الأساسي والحصول على الفرصة كاملة حال العودة في الفترة المقبلة.

وأضاف أن أحمد القندوسي أبلغ الإدارة الحمراء بتمسكه بالمشاركة في ظل تواجده ضمن قائمة منتخب بلاده بشكل مستمر بعدما تلقي تأكيدات من مدرب منتخب بلاده بالتواجد في حالة مشاركته مع فريقه بانتظام.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد طلبت من مارسيل كولر عودة أحمد القندوسي، في حين يبحث المحترف الجزائري عن ضم عرض أفضل في انتقالات الصيف خوفا من الدكة.

لجنة التخطيط تطالب كولر بمشاركة أليوديانج لتسويقه

في السياق، طالبت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من أجل تواجد أليو ديانج المحترف المالي، بشكل أكبر في المواجهات القادمة بالدوري.

كشف مصدر مسئول أن إدارة الأهلي ترغب في تسويق النجم المالي بشكل جيد من خلال ظهوره في المباريات، خاصة أن ابتعاده يقلل من قيمته التسويقية.

وأضاف المصدر أن كولر قد أبدى موافقته على خطوة بيع أليو ديانج في الفترة المقبلة وذلك حال وصول عرض خارجي لضمه بعد وجود عروض من أندية الخلود والاتفاق والوحدة السعودي عن طريق بعض الوكلاء.

وأشار إلى أن إدارة الكرة طالبت الوكلاء بإحضار العروض بشكل رسمي من أجل مناقشة العرض بعد موافقة المدير الفني علي رحيله في الصيف.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار مؤجلات الجولة الرابعة عشرة والمحدد لها التاسعة مساء غدًا الجمعة على استاد القاهرة.