الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 03:15 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

الاهلى يعود لمكانه الطبيعى ويعتلى صدارة الدورى المصرى بعد الفوز على المصرى

اعتلى فريق الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز بانتصاره على حساب مضيفه المصري البورسعيدي، وتعادل فريق بيراميدز أمام الزمالك، في مباراة أخرى أقيمت اليوم الجمعة.

الأهلي حل ضيفًا على المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب مباراة مؤجلة من الجولة 18 ببطولة الدوري الممتاز.

وحسم الأهلي مباراته أمام المصري بنتيجة (1-0)، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 69 نقطة ويمنحه التفوق على بيراميدز ليخطف صدارة الدوري الممتاز.

انتصار الأهلي وحصده النقاط الثلاثة أمام المصري، مع تعادل بيراميدز في مباراته ضد الزمالك (1-1) وارتفاع رصيده إلى 69 نقطة، منح المارد الأحمر صدارة جدول المسابقة لتفوقه في فارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

الأهلي وصل إلى الفوز الـ 16 تواليًا في الدوري تحت قيادة مارسيل كولر، ويفصله انتصارًا واحدًا لمعادلة السلسلة الأطول والمسجلة باسم البرتغالي مانويل جوزيه بـ 17 انتصارًا متتاليًا.

الهدف الوحيد في مباراة الأهلي والمصري، سجله الفلسطيني وسام أبو علي بعد عرضية مميزة من المغربي رضا سليم، ليوقع على هدفه الـ 12 مع المارد الأحمر في الدوري.