جريدة النور
الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 11:39 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
الداخلية تكشف ملابسات التعدي على شخص بمنطقة الزمالك وضبط مرتكبي الواقعة مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي أشخاص علي سيدة وزوجها بالمرج في القاهرة الداخلية: أتوبيس ترعة شبرا تابع لمكتب رحلات والسائق لم يحكم فرامل اليد مركز الملك سلمان يدعم القطاع الصحي في تركيا والسودان واليمن وأوزبكستان مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 630 لغمًا عبر مشروع مسام في اليمن خلال أسبوع وزارة الإعلام السعودية تطلق مبادرة ”انسجام عالمي” لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة ملتقى ”الفيديو آرت” الدولي يستقبل ٦٧ عملًا فنًّيا من ٢٧ دولة بينها مصر حقيقة تعدى رجل على طليقته بالضرب داخل مركز تجميل بدمياط ضبط (593) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. بمناسبة الإحتفال باليوم العالمى للمكفوفين والعصا البيضاء 2024.. وزارة الداخلية تُساهم بالعديد من المبادرات لمشاركتهم الإحتفال البيان المشترك الصادر في ختام زيارة سمو ولي العهد لجمهورية مصر العربية ضبط عنصرين إجراميين بأسيوط وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.. قدرت قيمتها المالية بحوالى 3 مليون جنيه

كاف يفاجئ منتخب مصر بشأن قائمة أمم إفريقيا

رياضة  منتخب مصر
رياضة منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024، والتي أسفرت القرعة على وقوع مصر في مجموعة تضم كل من غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

وعلم "النور" الاتحاد المصري لكرة القدم والمنتخب الوطني تلقوا الاشتراطات الخاصة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بشأن أمم إفريقيا، وأهمها أن القائمة تضم 23 لاعبا فقط وليس 28 كما كانت في الكاميرون، أي أن روي فيتوريا سيختار 23 لاعبا فقط للسفر معه للمشاركة ببطولة أمم إفريقيا.

وأكدت المصادر أن روي فيتوريا طالب الجهاز المعاون في هذه الفترة العمل مع المجموعة التي تنضم خلال المعسكرات الماضية، مع التركيز عليهم وتجهيزهم فنيًا وبدنيًا، مع عدم انضمام لاعبين جدد خلال المعسكرات المقبلة إلا في الضرورة، بسبب رغبته في الانسجام قبل أمم إفريقيا، وأيضًا بسبب قرار الـ 23 لاعبا.

ومن أهم أهداف روي فيتوريا هو تحقيق الفوز أمام جيبوتي وسيراليون ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم من أجل أن يتقدم الفراعنة لصدارة المجموعة ولتسهيل المهمة في التصفيات المؤهلة للمونديال.

بينما من أهم أهداف البرتغالي فيتوريا هو الاطمئنان على لاعبي منتخب مصر وزيادة الانسجام بين اللاعبين قبل المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في كوت ديفوار 2024.

بينما الهدف الثالث هو أن يسير روي فيتوريا على خطي مباراتي المنتخب أمام زامبيا والجزائر الودية المعسكر الأخير، في أن يقدم أداء جيدا ومغايرا للمنتخب الوطني الأول.