الأحد 19 مايو 2024 مـ 06:11 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
طائرة الرئيس الايرانى ووزير الخارجية تتعرض لحادث وحالة المروحية لا تزال مجهولة ضبط أحد الأشخاص بالإسماعيلية لقيامه بإرتكاب واقعة مقتل طالب والإستيلاء على هاتفه المحمول ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ مشروعاً لحفر 290 بئراً في جمهورية النيجر الشؤون الدينية بالحرمين الشريفين تكثف مسارات الدروس الإرشادية لتعزيز الرحلة الإيمانية لضيوف الرحمن في موسم الحج سمو ولي العهد يناقش مع مستشار الأمن القومي الأمريكي المستجدات الإقليمية وتطورات الأوضاع في غزة طلاب المملكة يحصدون 114 ميدالية وجائزة كبرى في أكبر مسابقتين عالميتين للعلوم والهندسة والاختراع والابتكار نيابة عن سمو ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا محمد رمضان يعلن التحضير لعمل غنائي جديد.. «يا ترى ايه الأغنية الجاية؟» إصابة 9 أشخاص بحادث تصادم سيارتين أعلى محور دارالسلام في سوهاج 34 قضية .. حملات مكبرة على أوكار المخدرات بالقناطر حملات مكبرة على تجار المخدرات بجنوب سيناء

قيادي بالحرية المصري يشارك في فعاليات مؤتمر ”مواجهة تزييف الحقائق”

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

شارك المستشار محمد مجدي صالح أمين حزب الحرية المصري بالشيخ زايد، في فعاليات مؤتمر التوافق المصري والعربي في مواجهة تزييف الحقائق والتشتيت الدولي، بتنظيم مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع لجامعة الدول العربية، والذي أقيم في دار المدفعية للقوات المسلحة المصرية.

ورحب اللواء محمد راشد وكيل جهاز المخابرات سابقا ورئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف، بالحضور من أغلب البلدان العربية، حيث شهد الفعاليات ممثلين عن المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وممكلة الأردن، وجمهورية السودان، بجانب كلا من سوريا ومملكة المغرب، وحضور بعض من أعضاء القبائل العربية.

من جانبه، أشاد الدكتور المستشار فايز بن راشد من المملكة العربية السعودية، بدور مصر برئاسة عبد الفتاح السيسي. كما أشادت الدكتورة القاضية شمس، من دولة الإمارات العربية المتحدة، بمنظمي الفعالية. وانتهى الاجتماع إلى ضرورة التصدي لأي محاولة لطمس الحقائق وتشتيت الشمل العربي.