الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:00 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

درة صاحبة أجمل إطلالة عربية في مهرجان كان

درة
درة

تنتهي اليوم فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، في دورته الـ71، مع انتهاء الفعاليات كنا حريصين على رصد اطلالات النجمات العربيات في الفعاليات المختلفة للمهرجان والتي استطاعت النجمة درة وكعادتها أن تصبح صاحبة الاطلالات الأجمل.

 

درة صاحبة أجمل إطلالة عربية

 

خطفت النجمة درة الأنظار أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي هذا العام خصوصا مع إصرارها أن تكون إطلالتها وتفاصيلها بايدي عربية، كانت درة قد شاركت محبيها ومتابعتها هذه الاطلالات لتحصد الكثير من الإشادات

 

مهرجان كان السينمائي الدولي

 

درة كانت قد حضرت العرض الأول لفيلم Emilia Perez بطولة سيلينا جوميز، في إطلالة بتصميم مبهر من المبدع التونسي علي قروي وتنسيق محمد اشرف و ماكياج اسماعيل بلانكو و تسريحة Antoine wauqeir.

وتزينت درة على السجادة الحمراء بمجوهرات جميلة من علامة Messika العالمية، كما حضرت احتفال 'المرأة في السينما' التي أقامه 'مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي' بالتعاون مع مجلّة 'فانيتي فير' بنسختها الأوروبيّة، حيث بدت فاتنة بفستانٍ أبيض من المصمّم اللبناني-العالمي جورج شقرا في إطلالة من تنسيق محمد اشرف وماكياج منى جمال و وكوافير Patrick and Marcel Paris.

وشاركت درة أيضا وفي إطار دعمها للقضية الفلسطينية في مبادرة افلام من المسافة صفر والتي عرضت مجموعة من الأفلام القصيرة عما يحدث في قطاع غزة بعيون مخرجين فلسطينيين و هي الفعالية التي جرت داخل خيمة نظمها المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي والمنتجة والسينمائية التونسية الكبيرة درة بوشوشة.

وكانت درة هي الفنانة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه الفعالية في كان مع وجود الشال الفلسطيني الشهير ضمن تفاصيل ملابسها.

موضوعات متعلقة