الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:23 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

المجر: أوروبا تستعد للحرب مع روسيا

روسيا
روسيا

أعلن رئيس وزراء المجر فيكتور أوروبان، أن "أوروبا تدخل مرحلة الاستعداد للحرب مع روسيا".
ويرى رئيس وزراء المجر، أن حدثين على الأقل وقعا خلال الأسبوع الماضي يشيران إلى أن أوروبا أصبحت متورطة بشكل كبير في الصراع الأوكراني.
وأضاف أن الحدث الأول هو المفاوضات الجارية بين فرنسا وأوكرانيا للسماح للمدربين العسكريين الفرنسيين بالذهاب إلى أوكرانيا لتدريب الجنود الأوكرانيين.

ولفت إلى أن الحدث الثاني، هو مناقشة إمكانية استخدام الأسلحة الغربية لضرب أهداف في العمق الروسي".

وأكد أوربان أن حكومته تعتزم بذل كل ما في وسعها لمنع البلاد من الانجرار إلى الصراع المسلح في أوكرانيا، مضيفًا "هذه ليست حربنا، ويجب ألا يعاني مواطنونا بسببها".

موضوعات متعلقة