الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 07:01 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أحمد حاتم مريض نفسي في دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

ظهر الفنان أحمد حاتم خلال أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "دواعي السفر" بطولة الفنان أمير عيد، كضيف شرف، حيث جسد شخصية أحد المرضى النفسيين الذين يترددون على عيادة الفنانة نادين، ويساعد أمير عيد في إعلانه الخاص بالعيادة.

وشهدت الحلقة مشهد له مع أمير عيد يتحدث فيه عن معاناته من المرض وتعرضه لأزمة نفسية حاول خلالها إنهاء حياته وشرح له كيف تركته خطيبته بسبب ذلك.

ملخص الحلقة 7 و8 مسلسل دواعي السفر

شهدت الحلقات الجديدة من مسلسل دواعي السفر العديد من الأحداث المثيرة ومنها قيام هدى بشرح طبيعة علاقتها بعمر لإبراهيم، وقد عاد الطرفان لاستكمال نادي الوحدة كما طلبت هدي من زوجها عمر الطلاق.

فيما رفض إبراهيم بشكل قاطع عودة ابنته من الخارج لرغبته في عدم رؤيتها له وهو يحتضر.

أما علي "أمير عيد" فقد عاد إلى العمل مرة أخرى، وحاول إقناع شريكه بتصوير إعلان جديد عن عيادة هدى ونادي الوحدة وبالفعل ينجح في ذلك.

موعد عرض مسلسل دواعى السفر

يُعرض المسلسل بشكل حصري عبر منصة "watch it"، كل أربعاء، بواقع حلقتين أسبوعيًا، وذلك في الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

قصة مسلسل دواعى السفر

مسلسل دواعي السفر مكون من 10 حلقات تدور أحداثه في إطار درامي عن إبراهيم الذي يعيش بعالم من نسج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب، وسيقرر تغيير حياته، وسيساعده في ذلك جاره الشاب "غير المتزوج"، الذي سيعمل مخرجًا للإعلانات واستطاع أن يحقق شهرةً ونجاحًا كبيرين، ولكن وفاة والده قد جعلته يدخل في نوبة من حالة الاكتئاب بسبب ارتباطه الشديد به ما سيدفعه إلى الانتحار.

أبطال مسلسل دواعى السفر

مسلسل "دواعي السفر"، بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير.

ويتعاون أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في "دواعي السفر" للمرة الثالثة بعد "ريفو"، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج، وهو مؤلف المسلسل.

"دواعي السفر" أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت إعجاب الجمهور، وآخرها مسلسل "ريفو" بجزئيه، ما شجعه على خوض التجربة الإخراجية، ويكون في العمل المؤلف والمخرج.