الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:49 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5، تطور علاقة سلمى وعلي، وإبراهيم يتعلم الطبخ

أبطال دواعي السفر
أبطال دواعي السفر

دارت أحداث مسلسل دواعي السفر الحلقة ٥ حول عتاب علي لصديقه إبراهيم لفتح صندوق الذكريات الذي تركته شريفة لدى إبراهيم، كما حاول سمير شقيق علي لقاءه ومعرفة سر غضبه منه، وفتح علي قلبه له كما فتح قلبه لإبراهيم وحكى له سر تحوله وحزنه العميق.

تفاصيل مسلسل دواعي السفر الحلقة ٥

فقد حكى علي لإبراهيم خلال الحلقة ٥ من مسلسل دواعي السفر أن والدته قد تركت والده وكان يشعر بالغضب تجاهها، وأنه حاول أن يسعد والده وفقًا لوجهة نظره ليكتشف أن والده مكتف وسعيد بما لديه، ولكنه رحل بينما لم يكن علي على وفاق معه.

وخلال الحلقة يعترف إبراهيم بإعجابه بالدكتورة هدى ولكنه تخبره أنها غير مستعدة لهذه العلاقة في ظل تدهور الحالة المادية الخاصة بها وتشرح له موقف عيادتها وأزمتها مع من يريد استغلال موقفها، ويحاول إبراهيم مساعدتها عن طريق الاتفاق مع صديقه عزت تقديم دروس “يوجا” في الفندق الخاص به في الفيوم.

ويحرص إبراهيم على التقرب من هدى بدعوتها ضمن جمع من الأشخاص على أن يطبخ هو بنفسه، ويساعده علي على إعداد وجبة طعام هندي ويذهب إبراهيم رفقة داليا وهدى وآخرين للتجمع بعيادة هدى، بينما يتحدث علي مع سلمى ويقرر الثنائي أن يفتحا الكاميرا لرؤية بعضهما البعض وهما يتناولان وجبة العشاء بتوقيت القاهرة والإفطار بتوقيت أستراليا.

تفاصيل شخصية كامل الباشا في مسلسل دواعي السفر

يجسد الفنان كامل الباشا في أحداث مسلسل دواعي السفر شخصية القبطان إبراهيم وهو رجل يعيش وحيدا بعد سفر ابنته للخارج للحصول على درجة الماجستير، وهو مريض قلب ولديه عدة مشكلات صحية ولأنه لا يريد لابنته أن تعود وتفسد حياتها من أجله يزيف حياة كاملة ليقنعها أنه بخير ويدخل علي “أمير عيد" بالصدفة فيغير حياته.

و