جريدة النور
الجمعة 18 أكتوبر 2024 مـ 11:13 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
الداخلية تكشف ملابسات التعدي على شخص بمنطقة الزمالك وضبط مرتكبي الواقعة مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي أشخاص علي سيدة وزوجها بالمرج في القاهرة الداخلية: أتوبيس ترعة شبرا تابع لمكتب رحلات والسائق لم يحكم فرامل اليد مركز الملك سلمان يدعم القطاع الصحي في تركيا والسودان واليمن وأوزبكستان مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 630 لغمًا عبر مشروع مسام في اليمن خلال أسبوع وزارة الإعلام السعودية تطلق مبادرة ”انسجام عالمي” لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة ملتقى ”الفيديو آرت” الدولي يستقبل ٦٧ عملًا فنًّيا من ٢٧ دولة بينها مصر حقيقة تعدى رجل على طليقته بالضرب داخل مركز تجميل بدمياط ضبط (593) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. بمناسبة الإحتفال باليوم العالمى للمكفوفين والعصا البيضاء 2024.. وزارة الداخلية تُساهم بالعديد من المبادرات لمشاركتهم الإحتفال البيان المشترك الصادر في ختام زيارة سمو ولي العهد لجمهورية مصر العربية ضبط عنصرين إجراميين بأسيوط وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة.. قدرت قيمتها المالية بحوالى 3 مليون جنيه

عاجل| الأرصاد تحذر من طقس الخميس والجمعة ومفاجأة بشأن وقفة العيد

الطقس
الطقس

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من ارتفاع شديد في درجات الحرارة خلال الأيام المُقبلة على جميع أنحاء الجمهورية.

وأكدت هيئة الأرصاد بلوغ درجات الحرارة ذروتها بدءًا من يوم عرفة أي يوم السبت المقبل، مشييرة إلى أنَّها تعدّ ذروة الموجة الحارة الطويلة التي تتعرض لها البلاد، حيثُ تصل متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبر لنحو 43 درجة مئوية، وعلى الصعيد وسيناء تتجاوز حاجز الـ48 درجة مئوية.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فسبوك"، أن معظم أنحاء البلاد تشهد ارتفاعًا شديدًا في درجات الحرارة نهارًا مع انخفاض طفيف خلال الفترات المسائية.

وأرجع خبراء الأرصاد الجوية هذا الرتفاع المؤقت إلى تمركز ما يسمى بـ"القبة الحرارية القوية" التي ضربت بعض دول أوروبا وتحلّق في الوقت الحالي بسماء عدد من المناطق في الغرب الأمريكي، والتي شهدت ارتفاعات قوية وعنيفة في درجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم في مصر.. ما توقعات "الأرصاد" غدًا في القاهرة والإسكندرية؟

ذروة موجة الحر.. هيئة الأرصاد الجوية توضح تفاصيل حالة الطقس يوم عرفة

موعد انكسار الموجة الحارة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى موعد انكسار الموجة الشديدة الحرارة، والتي تبدأ من ثاني أيام عيد الأضحى والذي يوافق يوم الإثنين 17 يونيو 2024.

وتوقعت "الأرصاد" انخفاض درجات الحرارة بداية من ثاني أيام العيد بنسبة تترواحب بين (3 و4 ) درجات عن الدرجات المسجلة يوم الوقفة وأول أيام العيد، وذلك على المحافظات المطلة على البحر المتوسط والسواحل الشرقية والغربية ومدن القناة والقاهرة الكبري.

حالة الطقس غدا الخميس

وتشهد البلاد غدًا طقسًا حارًا على شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.