الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:25 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

أحداث شغب قبل مباراة بولندا.. الشرطة الألمانية تطلق النار على مشجع هولندي

مباراة بولندا وهولندا
مباراة بولندا وهولندا

شهدت مباراة هولندا وبولندا واقعة أمنية، حدثت قبل ساعات، على هامش بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة في ألمانيا.

 

إطلاق النار على مشجع هولندي

أقدم أحد أفراد الشرطة الألمانية على إطلاق الرصاص، تجاه أحد مشجعي منتخب هولندا، حسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بعدما وجد الأخير، وسط منطقة للمشجعين بمدينة هامبورج، وهو يحمل في يده قنبلة حارقة، وذلك قبل ساعات من مباراة المنتخب الهولندي أمام نظيره البولندي.

 

وبعد استنفاذ تلك المحاولات، أطلق أحد أفراد الشرطة النار بشكل مباشر على المشجع الهولندي، والذي تم توقيفه ونقله بعدها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

 

وأقيمت مباراة هولندا وبولندا في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد 16 يونيو 2024، في إطار مسابقة اليورو، على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية.

 

ويتطلع منتخب هولندا إلى بدء المسابقة، بالفوز على بولندا واستغلال غياب المهاجم القناص "روبرت ليفاندوفسكي"، بسبب الإصابة التي تعوقه عن المشاركة مع منتخب بلاده أمام المنتخب الهولندي.