الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:43 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

بخير وبأكل بطيخ.. أول تعليق من محيي إسماعيل بعد منشور نهال عنبر حول وفاته

محيي إسماعيل
محيي إسماعيل

أثارت الفنانة نهال عنبر، جدلًا واسعًا منذ قليل، بعد نشرها صورة تجمعها بالفنان محيي إسماعيل عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت قائلة: القيصر الفنان الراحل، الأمر الذي صدم محبي وجمهور الفنان حول وفاته.

منشور نهال عنبر

وخرج محيي إسماعيل في تصريح لـ القاهرة 24، ينفي خبر وفاته، وقال: أنا بخير الحمد لله وبأكل بطيخ ومعرفش بتموتوني ليه؟.

ومن جانبها، أوضحت نهال عنبر أن هناك خطأ حدث من أدمن صفحتها على إنسجرام ونشر خبر وفاة الفنان محيي إسماعيل، وكتبت على إنستجرام قائلة: اعتذار واجب بصفتي مدير فريق السوشيال ميديا لمنصات السوشيال ميديا أعتذر للفنان الكبير محيي إسماعيل عن الخبر الخطأ غير المقصود بالتأكيد، والفنانة نهال عنبر لم تعلم أبدا عن نزول الخبر لانشغالها بالمسرح بالإسكندرية والخطأ من أحد أفراد فريق العمل.. أرجو تقبل اعتذارنا.

View this post on Instagram

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)

وفي وقت سابق، فاجأ الفنان محيي إسماعيل جمهوره بقصيدة ألقاها خلال مشاركته في حفل ليلة الدموع بـ المملكة العربية السعودية.

وقال محيي إسماعيل في قصيدته: مين اللي قالك تقلعه، حط عقلك وارزعه مطرح ما كان، وساعتها حلف الدنيا ليكم والشهد أجيبها ليكم، والدنيا هتفرح بيكم.. الحب الحقيقي ليه تكتر فيه الدموع، مع إن قوة الحب أكبر من أي دمعة، ولما نتعب شوية يقوينا هو.. نحن حزانى لأننا نبكي.. أنا القيصر أنا القيصر.

وبعدما انتهى محيي إسماعيل من قصيدته، أنقسم الجمهور بين معجبين ومنتقدين لهذه القصيدة، التي أشار البعض إلى أنها مفتعلة، ولا تليق باسم نجم كبير مثل محيي إسماعيل، لكن الفنان التزم الصمت، ولم يعلق على حالة الجدل التي أثيرت وقتها.