الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 05:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

طالب بمدرسة أمريكية يتربص بآخر أصغر منه ويضربه في نادي الصيد ويكسر ذراعيه.. والنيابة تحقق… صور

المدرسة الأمريكية المصرية ASE
المدرسة الأمريكية المصرية ASE

في واقعة مؤسفة، استعان طالب بالمدرسة الأمريكية المصرية ASE بالشيخ زايد بعدد من زملائه وتربصوا بطالب أصغر منهم ولقنوه علقة ساخنه داخل نادي الصيد في منطقة أكتوبر أول أمس، وتسببوا في إصابته بكسور وجروح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

طالب بالمدرسة الأمريكية يتربص بآخر أصغر منه ويضربه

وحررت أسرة الطالب ويدعى حمزة لؤي محضرا في نيابة الطفل ضد الطالب آدم أشرف، واتهمته بالتربص بابنهم داخل النادي وضربه، كما اتهمت المدرسة أيضًا بالتراخي في عدم حل المشكلة التي تكررت داخل المدرسة رغم إرسال أسرة التلميذ الضحية عدة إيميلات وتقدم الطالب بشكوى ضد زميله المتهم بضربه في وقت سابق.

وفتحت نيابة الطفل تحقيقا في الواقعة، وتم حجز التلميذ الضحية داخل مستشفى سعاد كفافي لتلقي العلاج، حيث يخضع لعمليات بعد إصابته بكسور في يديه وجروح.

من جهة أخرى، أصيب طالب بجرح قطعي بالوجه، نتيجة تعدي آخر عليه بـ آلة حادة، موس، داخل فناء مدرسة مجمع الخصوص الإعدادية بالقليوبية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقال والد الطالب لـ القاهرة 24: يوم الأحد الماضي الساعة 9 الصبح، لقيت عيال في الشارع بتقول الحق ابنك بيتخانق، جريت على المدرسة، وبعدين طلعت الفصل لقيت ابني سايح في دمه، سألت إيه اللي حصل قالوا عيل في اللجنة قبل الامتحان بنص ساعة، شد مع ابنك راح مطلع الموس من بوقه وعوره في وشه وفي رقبته، وسبب له فتحة بطول 42 غرزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، إخطارًا يفيد بحدوث مشاجرة داخل فناء مدرسة مجمع الخصوص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة نشبت بين محمد،ع، ع، مجني عليه، الطالب بالصف الثاني الإعدادي، ومحمد،ع،ع، متهم، طالب بالصف الأول الإعدادي، وعلى إثرها تسبب المتهم في إصابة المجني عليه، بجرح قطعي بالوجه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.