الأحد 8 سبتمبر 2024 مـ 06:32 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المهرجان الصيفى منافسات قوية اليوم الأحد خاصه كرة القدم طريق العودة .. أقيلوا أحمد بلبولة يرحمكم الله كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بمسكنه بالجيزة.. وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) وزير الداخلية يستقبل وزير الداخلية السعودي ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات وطرحها للبيع بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بالجيزة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع منتخب مصر يبدأ مشواره فى تصفيات كأس امم افريقيا بالفوز على كاب فيردى بثلاثية حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك

السويسري مونتيري يقرب الأهلي من ضم كوناتيه… خاص

كوناتيه
كوناتيه

اقترب البوركينابي محمد كوناتيه مهاجم بوركينا فاسو، من الانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تدخل السويسري مونتيري المحامي الدولي للنادي الأهلي، ومحامي اللاعب في نفس الوقت.

كوناتيه يقترب من الأهلي بعد تدخل مونتيري السويسري

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ القاهرة 24، أنه تم الاتفاق مع محمد كوناتيه على كافة الأمور المالية الخاصة بالصفقة ويتبقى فقط التوقيع النهائي، إذ أبلغ اللاعب المحامي مونتيري أنه يترقب وصول عرض من أحد الأندية الأوربية، وحال تأخر العرض سيوقع للنادي الأهلي.

وأوضحت المصادر أن مونتيري ساهم بشكل كبير في تقريب وجهات النظر بين الطرفين، وفي انتظار حسم الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

الأهلي يُنهي اتفاقه مع زين الدين بلعيد

علي جانب آخر، حسم مسؤولو النادي الأهلي الاتفاق مع اللاعب الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه بالفعل مع اللاعب على راتبه وكافة تفاصيل العقود، حيث سيستخدم بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب، نظرًا لمماطلة النادي الجزائري في التفاصيل المادية، حيث وصلت قيمة التعاقد مع اللاعب إلى مليون دولار، وهو ما أزعج مسؤولي الأحمر، لذلك قرر اللاعب تفعيل بند الشرط الجزائي والذي تعد قيمته 750 ألف دولار بسبب تعنت مسؤولي نادي اتحاد العاصمة.

وأكد المصدر لـ القاهرة 24، أن اللاعب سيصل القاهرة بعد أيام من انتهاء معسكر منتخب الجزائر استعدادا لمنافسات تصفيات كأس العالم، للتوقيع على العقود والحصول على مقدم التعاقد، وإجراء الفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله للنادي الأهلي.