جريدة النور
السبت 5 أكتوبر 2024 مـ 09:49 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
فى ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة .. إحباط محاولة تشكيل عصابى تهريب أكثر من مليون قرص مخدر لعقار ”الكبتاجون” إلى خارج البلاد..... كشف ملابسات ما تم نشره عبر موقع ”فيس بوك” بشأن إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة أول دار نسائية سعودية متخصصة في النشر تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب بمشاركة أكثر من 2000 دار نشر من 30 دولة.. معرض الرياض الدولي للكتاب يختتم فعالياته غداً تحت شعار ”الرياض تقرأ” اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 92 مليار ريال خلال النصف الأول من العام الحالي ضبط (591) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر نيابةً عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار

أنا محرومة من أولادي.. القصة الكاملة لإنقاذ نادين الراسي طفلا يتعرض للعنف على يد والدته: مش قادرة تربيه آخده

نادين الراسي
نادين الراسي

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول مستخدمون مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتدخل لإنقاذ طفل سوري كان يتعرض للعنف من قبل والدته.

نادين الراسي تنفذ طفلا يتعرض للعنف

تعود بداية القصة عندما كانت نادين الراسي تسير في أحد الشوارع وسمعت صوت طفل يصرخ بسبب تعرضه للعنف من والدته، مما دفعها إلى اقتحام المنزل على الفور وطلبت من رفيقتها أن تتدخل لتوثيق الحادثة.

وأظهرت نادية الراسي في الفيديو رد فعلها العاطفي المفاجئ، حيث صرخت على السيدة السورية التي ظهرت بملابس النوم ومن دون غطاء على وجهها، وتجاهلت نادين الراسي اعتراض المرأة.

نادين الراسي: إذا مش قادرة تربيه حطيه بمؤسسة أو باخدوا

وقالت نادين الراسي: كيف قدرتي تضربي ابنك، ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخد لك ياه، أنتِ بتعرفي قصتي، أنا محرومة من ولادي، ليش جبتيه، إذا مش قادرة تربيه حطيه بمؤسسة أو أنا باخدوا.

View this post on Instagram

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)

وناشدت نادين الراسي السلطات، كما طالبت المعنيين بالتدخل لحماية الطفل من عنف والدته، وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير مع مقطع الفيديو، حيث أشادوا بشجاعتها وتدخلها في الوقت المناسب.

ولم تكتف نادين الراسي بهذا القدر بل ناشدت السلطات وطالبت المعنيين بالتدخل لحماية الطفل من عنف والدته، وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهير مع مقطع الفيديو، وأثنوا على شجاعتها وتدخلها في الوقت المناسب.

نادين الراسي: أنا إنسانة مدمرة

وفي سياق مختلف سبق وأعربت نادين الراسي، عن حزنها الشديد بسبب وفاة شقيقها، مشيرة إلى أنها مازالت غير مستوعبة طوال الفترة السابقة.

وقالت نادين الراسي في تصريحات تليفزيونية لبنانية، إنها عسكرت في غرفتها لمدة 5 سنوات بعد وفاة شقيقها، موضحة: أنا إنسانة مدمرة، خسرت أخويا وطول الوقت مش مستوعبة، وبقالي 5 سنين قاعدة في غرفتي لوحدي وبيدخلولي الأكل وبيمشوا، وابني مايكل بيتعذب معايا، وبشكر كل الناس اللي وقفت جنبي.

كما أكدت نادين الراسي، أنها أصبحت أقرب إلى الله بعد وفاة شقيقها جورج، مؤكدة أن وفاته كانت السبب في تطهير قلبها وإيمانها بالله.

وتابعت نادين الراسي: وفاة أخي جورج جعلت إيماني أقوى بالله وطهر قلوبنا، وهو راح فداء عن الشباب والبيت، أنا أولادي دفنتهم بين إيدين ربنا من 2018، وأنا الآن بسيبها على ربنا حتى لو كنت مش سيباها على ربنا من قبل ولما بقيت اتكل على الله رميت كل حاجة بين إيديه.

أعمال نادين الراسي

يشار إلى أن نادين الراسي شاركت في مسلسل عزبة بيروت، حيث تناول العمل قصة جولييت التي تدير أولد بيروت، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف السهرات الصاخبة، تخبئ سرًا دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها.

شارك في بطولة مسلسل عزبة بيروت مجموعة من أبرز الفنانين، نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر.