جريدة النور
الإثنين 28 أكتوبر 2024 مـ 12:19 صـ 24 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالوقوف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية والتسبب... محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من مجلس النقابة العامة للصحفيين برئاسة خالد البلشي مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم حزم من الإعانات الغذائية ويمول مهام إسعافية للاجئين في لبنان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يطرح قائمة ”اختيارات عالمية” لدورته الرابعة 2024 الكاتب الصحفي محمد حلمي يكتب الأهلى قادر على الفوز على العين بعد ماقدمه في السوبر المصرى.. فى ضربة حاسمة لمتجرى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.. إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.. قدرت قيمتها المالية بحوالى... فى ضربة حاسمة لمتجرى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.. إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.. قدرت قيمتها المالية بحوالى... ضبط تشكيل عصابى تحصص نشاطه فى تهريب الأقراص المخدرة لخارج البلاد وبحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بـ 2 مليون... كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله تعدى أحد الأشخاص بالضرب على سيدة مُسنة بالمنيا.. وضبط مرتكب الواقعة المملكة تُطلق بودكاست ”GAIN ” المعني بمناقشة مستقبل الذكاء الاصطناعي مع نخبة من العلماء وصناع القرار بالعالم مسرح جامعة الملك سعود يحقق عدة جوائز في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح الجامعي مغادرة الطائرة الإغاثية الرابعة عشرة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

الكاتب الصحفي محمد حلمي يكتب الأهلى قادر على الفوز على العين بعد ماقدمه في السوبر المصرى..

انتهت بطولة السوبر المصرى على خير وعادت الفرق الأربعة من أرض زايد الخير إلى أرض الكنانة مصر المحروسة بحول الله وقوته دائما بعدما حسم الفارس الأهلاوى اللقب على حساب الزمالك بركلات الجزاء عقب مباراة ماراثونية رائعة مليئة بالمتعة والإثارة لم نشاهدها منذ سنوات بعيدة استحقت الإشادة من الجماهير والنقاد والمحللين وحصل بيراميدز المدجج بالنجوم على المركز الثالث على حساب سيراميكا الذى قدم أداء فنيا متميزا مع مدربه القدير أيمن الرمادى.
فوز الأهلى بلقب السوبر المصرى لم يأت من فراغ، ولكنه جاء نتيجة جهد وعرق وكفاح وإصرار من اللاعبين على تعويض جماهيرهم عن إخفاق الحصول على كأس السوبر الإفريقى الأهلاوية
ودائما تقدم الإمارات ومجلس أبوظبى الرياضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الرياضية المثل والنموذج فى تنظيم السوبر المصرى فى نسخه الثمانية وليس الأخيرة فقط بفضل حفاوة الاستقبال وروعة الإخراج والبث التليفزيونى ومازاد من حلاوة السوبر ظهور التحكيم المصرى بمظهر مشرف وكان أمين عمر أمينا فى إدارة اللقاء النهائى بين القطبين الكبيرين ولم يتخذ قرارا خاطئا طوال الأشواط الأربعة مما زاد من الثقة فى التحكيم المصرى مع تولى إدارته منظومة مصرية برئاسة محمد فاروق وإبراهيم نورالدين يجب أن نبنى عليها حتى تستمر تلك الحالة فى الدورى الذى يتبقى على انطلاقه ساعات قليلة.
شكرا لجماهير الأهلى والزمالك الظهور بهذا المظهر الحضارى المشرف فى مدرجات محمد بن زايد والتحلى بالروح الرياضية وكذلك للاعبين والأجهزة الفنية التى قدمت نموذجا رائعا فى احترام الآخر عقب نهاية اللقاء وهو ما وضح من تصريحات نجوم الأهلى محمد الشناوى وإمام عاشور وغيرهما عن قيمة ومكانة الزمالك وأن سر الفرحة الكبيرة للفارس الأحمر أنها جاءت بالفوز على فريق كبير اسمه الزمالك.
مبرووووووك للأهلى ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب الذى أعاد الاتزان للفريق الأحمر بعد كبوة السوبر الإفريقى بتعيين محمد رمضان مديرا رياضيا وهو الذى اتخذ قرارا لتقويم كهربا الذي امتثل للقرار وعادة الي التدريب مع الأهلي بعد العودة يوم السبت الماضي قد يصعب على غيره اتخاذه فى هذا التوقيت وبهذه الطريقة وهارد لك للزمالك جماهير ولاعبين وجهاز فنى وإدارة بقيادة المجتهد حسين لبيب الذى نجح فى بناء فريق قوى مع جوميز يحتاج فقط لبعض التدعيمات القليلة ووقتها سيكون شريكا أساسيا مع الأهلى فى حصد البطولات المحلية والقارية.
مازال ماراثون انتخابات الاتحادات الرياضية لم يبح بجميع أسراره حيث يشتعل السباق للوصول إلى مقاعد مجلس الإدارة بقوة فى بعض الاتحادات نتيجة للأداء المتواضع أو الفشل فى تحقيق الأهداف المرجوة ممن كان موجودا ربما ولكن هناك مسئولين نجحوا فى مهمتهم باقتدار ولذلك فإن الأمور شبه محسومة قبل أن تصل إلى صناديق الاقتراع لنيلهم ثقة الجمعيات العمومية وتواصلهم مع الأندية التى ستختار هذه المرة بعناية ووفقا للمصلحة العامة للرياضة المصرية فقط وليس بالأهواء والكيف والمحسوبية مثلما كان يحدث فى فترات سابقة وهذا ما أتمناه.
مبروووك للدكتور إسماعيل شاكر الفوز بالتزكية فى انتخابات الفروسية ولإيهاب أمين «بيبو» فى الجمباز وذلك إن دل فيدل على أن الثنائى نجح فى نيل ثقة جمعياتهما العمومية لما قدماه الفترة السابقة خاصة في تنظيم البطولات العالمية ولكن ذلك يلقي على عاتقهما مسئولية أكبر بضرورة مواصلة العمل الجاد والبحث دائما عن الوصول للقمة حتى يردا الجميل لمن وثقوا بهما والأهم للدولة المصرية التى لا تبخل بمختلف مؤسساتها بأى جهد أو دعم مادى ومعنوى لتحقيق الإنجازات وتوسيع قاعدة الممارسة.
شخصيا أتصور أن هناك مسئولين يخوضون الانتخابات بأريحية كبيرة رغم المنغصات و«التلويش» من بعض المرشحين لأنهم بالفعل بذلوا جهدا كبيرا فى المرحلة الماضية من أجل الارتقاء والتطوير والوصول باللعبة إلى شتى بقاع المحروسة وإن كنت أتحفظ على قصة تحصيلهم أموالا من الأندية بشكل مبالغ فيه من قيد اللاعبين لأن الأندية فى النهاية تفرز منتجا للمنتخبات الوطنية تبنى عليه هذه الاتحادات أمجادها عند تحقيق الإنجازات ويتوارى الجميع فى حالة الانكسارات لا قدر الله وهو ما لا أتمناه وأتمنى النظر للأندية التى تربى وتوفر المناخ الصحى للبطل منذ الصغر ليلتقطه المنتخب ويكسبه مزيدا من الخبرات واتمني أن أكون عند حسن ظنك بي.
برقيات:
البرقية الأولى للكابتن عيد مرازيق المدير الفني للفريق الأول للنادي الداخلية صبر جميل أنت مدرب قدير تبذل جهدا كبير في تحفيظ اللاعبين الخطه وعملك رائع هذا ماشاهدته في المران الأخير قبل المباراه وباذن الله الفوز قادم في المباريات القادمه
البرقية الثانيه لأعضاء نادى النصر الرياضى حافظوا علي نظافة المقاعد لأنها ملك لكم وكونوا علي قلب رجل واحد من أجل ناديكم
البرقية الثالثة برافو فريق إتحاد الشرطة لكرة القدم علي الفوز بقيادة الجهاز الفنى للفريق الأول
البرقية الرابعه الاخوه الثلاثه الموقوفين في الإمارات العربية المتحدة سيعودون بالسلامة ونثق في القضاء العادل
البرقية الاخيره أتمنى الفوز للنادي الأهلي علي فريق العين يوم الثلاثاء القادم بإذن الله تعالى
وللحديث بقيه مادام في العمر بقيه